سياسة الاسترداد
تاريخ آخر تحديث: 15 يوليو 2025
في DOLA، نسعى لتقديم أفضل الخدمات لمستخدمينا. تهدف سياسة الاسترداد هذه إلى توضيح الشروط المتعلقة بإرجاع الأموال المدفوعة مقابل تذاكر الوصول إلى محرك التنبؤ السعري. يرجى قراءة هذه السياسة بعناية قبل إجراء أي عملية شراء.
1. سياسة عدم الاسترداد الأساسية
نظراً لطبيعة الخدمات الرقمية المقدمة من منصة DOLA، والتي تتضمن وصولاً فورياً إلى محرك التنبؤ السعري وبيانات حساسة وقيمة، فإن المنصة لا تتضمن بشكل عام أي عملية استرداد للأموال المدفوعة مقابل أسعار التذاكر والاشتراكات. بمجرد شراء التذكرة واستخدامها (حتى لو لمرة واحدة أو لجزء من جلسة)، تعتبر الخدمة قد تم تقديمها بالكامل ولا يحق للمستخدم المطالبة باسترداد المبلغ المدفوع.
هذا يشمل جميع التذاكر اليومية، الأسبوعية، الشهرية، والسنوية بمجرد تفعيلها أو البدء في استخدام الجلسة الأولى منها.
2. استثناءات وحالات خاصة (قد يتم النظر فيها)
على الرغم من سياستنا العامة بعدم الاسترداد، تدرك DOLA أن بعض الظروف الاستثنائية قد تتطلب مراجعة خاصة. إذا كنت تعتقد أن حالتك تندرج ضمن هذه الاستثناءات، يمكنك تقديم طلب استرداد، وسيتم مراجعته على أساس كل حالة على حدة، مع الأخذ بعين الاعتبار الحدود القصوى لمسؤولية المنصة المذكورة في الشروط والأحكام (بما لا يتجاوز قيمة التذكرة).
- أعطال فنية جوهرية من جانب المنصة:
- إذا تعذر على المستخدم الوصول إلى خدمات المنصة بشكل كامل ولمدة طويلة بسبب عطل فني رئيسي من جانب DOLA، ولم يتمكن فريق الدعم من حل المشكلة في فترة معقولة.
- ملاحظة: لا يشمل هذا أعطال الإنترنت من جانب المستخدم، أو مشاكل الجهاز لديه، أو الأعطال قصيرة الأجل التي يتم حلها بسرعة.
- خطأ في الشراء غير مقصود:
- إذا قام المستخدم بشراء تذكرة عن طريق الخطأ (مثلاً، تذكرة مكررة أو تذكرة خاطئة تماماً) ولم يتم استخدامها إطلاقاً. يجب إرسال الطلب خلال 24 ساعة من وقت الشراء، ويجب ألا تكون التذكرة قد تم تفعيلها أو استخدام أي جزء منها.
- الوصول غير الممنوح:
- إذا تم خصم المبلغ من المستخدم ولم يتم تزويده بالتذكرة أو الوصول للخدمة لأي سبب بعد اكتمال عملية الدفع.
في حال الموافقة على الاسترداد في إحدى الحالات الاستثنائية المذكورة أعلاه، سيتم خصم أي رسوم معالجة دفع أو رسوم إدارية قد يتم تكبدها من المبلغ المسترد.
3. عملية طلب الاسترداد
- لتقديم طلب استرداد، يجب على المستخدم التواصل مع فريق دعم DOLA عبر صفحة اتصل بنا في أقرب وقت ممكن.
- يجب أن يتضمن الطلب التفاصيل التالية: اسم المستخدم، البريد الإلكتروني، رقم التذكرة/الاشتراك، تاريخ الشراء، المبلغ المدفوع، والوصف المفصل للمشكلة أو سبب طلب الاسترداد.
- سيتم مراجعة الطلب من قبل فريق DOLA في غضون فترة زمنية معقولة. تحتفظ المنصة بالحق المطلق في قبول أو رفض أي طلب استرداد بناءً على تقديرها.
- في حال الموافقة، سيتم معالجة الاسترداد بالطريقة التي تراها المنصة مناسبة (على سبيل المثال، إلى نفس طريقة الدفع الأصلية)، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يظهر المبلغ في حساب المستخدم، اعتماداً على إجراءات البنك أو وسيط الدفع.
4. نقاط هامة
- لا يوجد تعويض للوقت: كما هو موضح في الشروط والأحكام، لا تتحمل المنصة مسؤولية الوقت الضائع من التذكرة بسبب دخول المستخدم المتأخر أو أي انقطاعات من جانبه.
- عدم ضمان الربح: المنصة لا تضمن أي أرباح من التداول، وبالتالي لا يمكن اعتبار عدم تحقيق أرباح سبباً للاسترداد.
- التغييرات في السياسة: تحتفظ DOLA بالحق في تعديل سياسة الاسترداد هذه في أي وقت. سيتم نشر أي تغييرات على هذه الصفحة.
باستخدامك لخدمات DOLA وإجرائك لعمليات الشراء، فإنك توافق على هذه السياسة بالكامل.